8

جنبا إلى جنب مع ربيع التزاوج ، تتذكر العديد من النساء حول التغييرات التي تهم معظم الصورة الخارجية. حتى التغييرات الصغيرة تشكل تأكيدًا مفيدًا على الرفاه الوثيق واحترام الذات ، لذلك يجب أن تقررها. يمكن أن يحدث التحول من لون الشعر ، أو التخفيضات الحادة أو تمديدات الشعر الشائعة جدًا. شعر طبيعي لأنه ليس دائمًا مثاليًا. الرعاية غير الكافية ، والإجراءات التجميلية المتكررة أو الصباغة تجعلها رقيقة ومملة وجافة وحساسة.

نمو الشعر الطبيعي هو عملية طويلة الأجل ، ولكن يمكننا توفير تأثير الشعر الطويل والكبير والكبير الآن في ساعة واحدة بفضل مشروب من وسائل سلوكهم. يمكننا ، من بين أشياء أخرى ، التمييز بين الامتدادات باستخدام تقنية الكيراتين و microrings. ما هو الفرق بين العلاجين؟ يعتمد طول الشعر باستخدام طريقة الكيراتين على اندماج الخيوط التي تنتهي بمقاييس الكيراتين مع الشعر الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، من المؤكد أن الكيراتين الموجود في الجلد مفيد حتى في الشعر الهش أو الجاف أو التالف لأنه يحتوي على خواص متجددة. في المقابل ، يتم ربط خيوط الشعر مع وصفة طبية للأجهزة الدقيقة باستخدام حلقات معدنية صغيرة. تعمل كلتا التقنيتين بشكل جيد للغاية وتكرس جهودها للنساء اللواتي يعتزم شراء تأثير تسريحة شعر جميلة وأنيقة وجديدة تمامًا في غضون ساعات قليلة.

دورة إطالة الشعر هي سبب عندما يتعلق الأمر بالأداء الاحترافي لهذا الإجراء. يمكن استخدامه من قبل مصففي الشعر وفناني الماكياج الذين يرغبون في توسيع عرضهم للخدمات أو الأشخاص الذين يتخذون الإجراء أعلاه مع مستقبل مهني. بالإضافة إلى الجزء العملي ، يجب مناقشة القضايا التي تقول النصائح المعدة بشكل صحيح للميكرويرين والكيراتين ، وهيكل الشعر ، وتقسيمه وطرازه من الشعر الطبيعي ، وأشكال مختلفة من إطالة الشعر وتسمكه ، وإشارات وموانع لإجراء الإجراءات التي تمت مناقشتها.بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزء النظري سوف يثرينا بالوعي والمعلومات اللازمة من مكان العمل والعميل المعدة بشكل صحيح ، السلع والملحقات التفصيلية لتمديدات الشعر ، والإجراء برمته ، وكذلك العناية الجيدة بالشعر المرفق وإحضاره.