98780

هناك حاجة إلى معدات مثالية في أي منزل تذوق الطعام. لذلك ، فإنه يتطلب معدات مريحة ومهنية. كما يجب أن تفي بجميع المتطلبات اللازمة المرتبطة بالقبول في جمعية الغذاء ، بحيث يكون الطعام المعالج بعد خدمتهم عقلاني وجمالي للمستخدمين. يجب أن يحتوي هذا الجهاز على المستندات المناسبة التي تؤكد الموافقة على الاتصال بالطعام.

واحدة من أهم الأجهزة في قوة الشركات ذات الصلة فن الطهو والأطباق لتنفيذ اللحوم. مثال هنا يمكن أن يكون طاحونة اللحم ضيقة وفعالة ، أي الذئب لحمل اللحوم. يتم لعب أطباق هذا البديل على نطاق واسع في محلات الجزارة ، أو أيضًا في مناطق تذوق الطعام مثل المطاعم.

مصنوعة "الذئاب" لطحن الجسم أساسا من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة. بفضل هذا الفولاذ آمن للتآكل ، ولا تدخل المواد المختلفة منه إلى الطعام. يجب أن يوفر ذئب اللحم أيضًا أداءً مناسبًا ، أو يكون ممتازًا في حمل كمية معينة من الجسم في موسم معين. وعادة ما يتم التعبير عنها بالكيلوغرام / ساعة. تعد الكفاءة العالية أكثر أهمية إذا كان العميل أو المطعم يقدم خدمة جيدة. هناك مكان هنا والعديد من الأطباق أيضا أشكاله ، لا سيما أبعاد غربال وغرف الجسم. يجب أن يعطي التصميم ثباتًا استثنائيًا للجهاز. في قوة أماكن العمل ذات الصلة بالأغذية ، يمكن أيضًا إنشاء مكان رئيسي من خلال مصدر طاقة قياسي من مقبس 230 فولت.

مرموقة بشكل خاص هي مسألة سهولة الانتقال إلى المعالجة الآلية في اتجاه التنظيف الموثوق بها. عملية عملية ومريحة هو المهم أيضا. إذا كان الذئب لطحن الجسم له هيكل معياري واتصال سهل مع الملحقات الأخرى (مثل مصافي من نوع مختلف ، فسيكون من المهم تكييف الشفرة مع الاحتياجات الفردية. يجدر الكتابة على الشركات المصنعة التي أثبتت جدواها ، لأنه لا ينبغي أن يطرح مشاكل في الوصول إلى الملحقات الثانية ، فضلاً عن خدمة الصيانة والإصلاح المتخصصة.