B led

في أسواقها الخاصة ، تتعامل كل من مصابيح LED والتجهيزات الخطية LED مع اهتمام أوسع وحتى تحل محل المصابيح الفلورية الطولية التقليدية التي بدأت تتدفق ببطء من أرفف المتاجر. لماذا تشترك التركيبات الخطية LED في مثل هذا الارتباط الوثيق في العالم القريب ولماذا تصل إليه النساء أكثر من شهر إلى شهر؟

رد الفعل على هذه المسألة بسيط للغاية. أولاً وقبل كل شيء ، تصبح هذه الحلول أرخص وأكثر فعالية بالنسبة للمحفظة البولندية. تتذكر العوامل البيئية ، التي تلعب دورًا متزايد الأهمية بالنسبة لمجموعة أكبر من الأدوار ، دورًا كبيرًا للغاية في ارتفاع شعبية مصابيح LED.

مصابيح الفلورسنت البسيطة هي نفسها بالنسبة لمشروبات اليوم من أكبر مصادر الإضاءة التي تنتج عنها الأمهات كل يوم. تجتمع مصابيح الإنارة الخطية تمامًا ليس فقط في الإضاءة الصناعية ، ولكن أيضًا في المكاتب القياسية. يتم توفير شعبية مصابيح الفلورسنت في ضوء اليوم من خلال العديد من الميزات الجديدة. قبل كل شيء ، تعد حلول LED أكثر فعالية من الحلول المتوهجة القياسية والمستخدمة بشكل شائع. تنبعث لمبات LED أيضًا من درجة أقل من الود واللعب بقوة سريعة جدًا (وهي ميزة ممكنة للأشخاص الذين لا يحبون تغيير المصابيح الكهربائية. توفر لنا مصابيح LED الحديثة إمكانية استخدام العديد من درجات حرارة اللون المختلفة.

بالطبع ، لا تزال لهذه الحلول بعض العيوب الخطيرة للغاية. تتطلب مصابيح LED مصابيح معقدة ، والتي يمكن للأسف ربطها بارتفاع التكاليف. تريد الفوانيس أيضًا أن تكون موجودة ومجهزة بأنظمة اشتعال وتثبيت احترافية. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تقنية هذه الأنظمة في طاقة معينة تعتمد على درجة الحرارة المحيطة. تحتوي مصابيح LED أيضًا على مواد خطرة جدًا مثل الزئبق ، وهذا هو السبب في أننا يجب أن نحصل عليها حول التخلص الحقيقي منها.

ومع ذلك ، فإن التطوير الكبير والبعيد لتركيبات الإضاءة يعني أن غالبية هذه الميزات يتم تقليلها حسب الرغبة ، وأن تقنية مصابيح LED نفسها تتحرك إلى الأمام طوال الوقت. أحدثت الفوانيس الحديثة المزودة بتجميعات إلكترونية ثورة تقريبًا في قابلية استخدام الإضاءة الخطية ، وهذا هو السبب في أنه من بين أمور أخرى ، على رفوف المتاجر ، لدينا تأثيرات أكثر وأكثر لهذا النوع للبيع.